منتديات شباب العراق
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك
شكرا جديد الارجنتيني ميسي: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا.. 829894
ادارة
المنتدىجديد الارجنتيني ميسي: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا.. 103798
منتديات شباب العراق
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك
شكرا جديد الارجنتيني ميسي: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا.. 829894
ادارة
المنتدىجديد الارجنتيني ميسي: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا.. 103798
منتديات شباب العراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جديد الارجنتيني ميسي: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا..

كاتب الموضوعرسالة
frank
مشرف قسم
مشرف قسم

الهوايه : جديد الارجنتيني ميسي: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا.. Sports10

جديد الارجنتيني ميسي: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا.. Empty
مُساهمةموضوع: جديد الارجنتيني ميسي: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا..   جديد الارجنتيني ميسي: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا.. I_icon_minitimeالجمعة يونيو 05, 2009 2:35 am

صرح اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ان مقارنة اي لاعب كرة قدم بالاسطورة مارادونا هو عيب، وقال بان ما من لاعب قد وصل الى مستوى مارادونا الكروي حتى الان، ولا يوجد سوى دييغو واحد في العالم ولن يتكرر.
هذا ويتحضر لاعب منتخب الارجنتين لمباريات منتخب بلاده ضمن التحضيرات لكاس العالم، ورغم كونه لاعبا لامعا جدا وحائزا على لقب افضل لاعب للعام الحالي 2009 الا انه قال: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا.
جديد الارجنتيني ميسي: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا.. 090604102131missimarad040609

هذا وقد احرج ميسي حين طلب مقارنة مارادونا بمدرب فريقه برشلونة بيبيه جوارديولا لكنه قال: كلاهما متشابهان من حيث تقنية العمل، كلاهما يحب العمل بطريقة قريبة من اللاعبين، كلاهما يفهم كرة القدم بصورة عميقة ويجيدون التعبير عن افكارهم.
اما عن احتمالات فوز الارجنتين بكاس العالم للعام 2010 فقال ميسي: احب اللعب الى جانب سيرحيو اجوارو وكارلوس تيبت، عندنا منتخب يمكنه تقديم اداء ممتاز وانا اؤمن باني سالعب في مباريات اكثر مما لعبت في الدورة السابقة 2006، وكلي امل ان اقدم شيئا مهما للارجنتين واؤمن بان هناك حدثا كبيرا بانتظارنا هذا المونديال

جديد الارجنتيني ميسي: ان مقارنة اي لاعب بمارادونا هو قلة احترام لدييغو حتى اذا كان هذا اللاعب هو انا..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل المنتخب الارجنتيني يفوز على منتخب كولومبيا بهدف نظيف في كباراة اقيمت ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2010
» جديد مشاركة لاعب عرافي
» جديد سامبراس: فيدرر أعظم لاعب في التاريخ
» جديد ليبرون جيمس أفضل لاعب للمرة الأولى
» مقارنة بين الرجل والمراة